الأسئلة الشائعة

انظمة التداول الخاصة بنا تعمل علي كل من حسابات التداول الحقيقية و التجريبية بنفس الكفائة، و نحن في تريننج تريدرز ننصح دائماً ان يبداء المتداول بالتدرب علي إستخدام انظمة التداول علي حسابات تجريبية في البداية، حتي يكتشف و يتدرب علي نظام التداول و يصبح متمكناً من جميع خصائصه و ادواته، بالإضافة الي الفهم الكامل لجميع المعلومات و الإشارات الصادرة من نظام التداول، ويمكن للمتداول ان ياخذ لوقت الكافي لفهم و هضم كل هذه المعلومات و حتي يطمئن تماماً الي انه اصبح قادر علي التداول بنجاح باستخدام  نظام التداول، عندها فقط يمكنه الانتقال الي التداول علي حساب حقيقي، مع الاخذ في الإعتبار ان يبداء التداول بنسبة صغيرة من الحساب حتي يتاكد من قدرته علي تحقيق الارباح و فتح مراكز و صفقات ناجحة فيقوم برفع نسب التداولات الي حجم الحساب مع الحفاظ علي معدلات المخاطرة المناسبة و إعمال قواعد إدارة الحساب بحكمة
يتأثر ادء المتاجر و قدرته علي تحقيق الارباح بشكل ثابت بالعديد من العوامل نذكر منها علي سبيل المثال خبرته في التداول، المدة الزمنية التي قضاها في دراسة الرسوم البيانية لحركة الاسعار، مدي قدرته علي الحكم السليم علي الاسواق بالإضافة الي قدرته علي التحكم في مشاعره الشخصية۔ و بوجه عام كلما زادت خبرة المتداول و كلما طالت الفترة التي قضاها في تحليل الاسعار و تحركاتها بالإضافة علي تدربه علي التداول بالانظمة الخاصة بتريننج تريدرز، كلما انعكس هذا علي قدرته علي تحقيق الارباح بشكل فعال و بمعدلات ثابتة۔ و علي اي حال فالمتداول المحترف في اسواق المال يظل يتعلم و يتدرب كل يوم ليحسن من ادائه و ليرفع معدلات ارباحه۔ و من واقع خبرتنا في التدريب و متابعة التداولات مع الكثير من المتاجرين حول العالم يمكننا القول انه في المتوسط تعد ستة اشهرمن التداول المتواصل علي احد انظمة التداول الخاصة بتريننج تريدرز هي فترة كافية لمعظم المتداولين لصقل مهاراتهم و تحقيق الارباح بشكل ثابت، و إن كان بعض المتداولين يلزمهم فترات اقل او اطول حسب خبرتهم و حسب طبيعة شخصيتهم و الاوقات التي يخصصونها للتداول كل يوم۔ و تقوم تريننج تريدرز بتوفير حزمه كبيرة من المنتجات و الخدمات التي تساعد المتاجرين علي الوصول الي اعلي درجات الإحترافية في اسرع وقت، يمكنكم دائماً مراجعة قائمة المنتجات و الخدمات في اي وقت للمزيد من المعلومات۔
بوجه عام يقوم مايك بغدادي بنفسه بادارة جلسات التداول في اغلب الاوقات، كما يقوم بنفسه بتقديم جلسات التحليل و تحضير التداولات الاسبوعية مساء الاحد من كل اسبوع، و لكن في بعض الاحيان يقوم احد عضاء فريقنا من المحترفين المعاونين لمايك بغدادي بادارة جلسات التداول في حالة عدم تواجد مايك و ذلك حرصاً منا علي تقديم افضل خدمة ارشاد للمتداولين في جميع الاوقات۔
لكي تصل الي درجة عالية من الإحترافية تمكنك من تحقيق ارباح بمعدلات ثابتة و دائمة يجب ان تكون مميز في اسلوب تعاملك مع السوق، و هذا تصل اليه بتخصيص وقت ثابت كل يوم للتداول و تحليل الاسواق لإعداد خطة تداول يومية خاصة بك، و يختلف مقدار الوقت اللازم لهذا حسب اسلوبك في التداول و النطاق الزمني الذي تتداول عليه، فالتداولات علي النطاق الزمني القصيد يلزمها وقت اطول للإعداد و المتابعة و التحليل، اما التداولات علي النطاق الزمني الطويل الامد فتتطلب وقت اقل من المتابعة اليومية و التحليل اليومي للتداولات، فيجب عليك اولاً إختيار اسلوب التداول الخاص بك لتستطيع تحديد مقدار الوقت الذي ستستثمره يومياً في التداول و الإعداد له، و يسعدنا في تريننج تريدرز دائماً ان نساعدكم في تحديد النطاق الزمني المناسب لكم، لطلب المشورة يمكنكم الإتصال بنا هاتفياً او عن طريق البريد الالكتروني info@trainingtraders.ae ، كما يكننا ترتيب جلسة خاصة لكم مع احد مستشارين التداول المحترفين في تريننج تريدرز.
هذا يعتمد بشكل اساسي علي اسلوبك في التداول و الوقت الذي تخصصه للتداول كل يوم بالإضافة الي حجم حسابك، لمزيد من المعلومات حول البرامج التدريبية و مكوناتها يرجي مراجعة القصم الخاص ببرامج التدريب في الموقع۔
البرامج التدريبية تم إعدادها بعناية لتكون ملائمة لكل من المتداول المبتدئ و صاحب الخبرة ايضاً، كما تم تقديمها للكثير من المتداولين حول العالم و قد اشادوا بقدر الإستفادة العالي الذي حصلوا عليه۔ كما اننا نحرص دائماً علي ان يكون عدد المتدربين في كل دورة تدريبية قليل نسبياً ليتمكن كل منهم من الإستفادة و طرح الاسئلة و تلقي الإجابات بشكل فعال، كما اننا نستمر في تقديم الدعم للمتدربين بعد انتهاء البرنامج التدريبي من خلال العديد من المنتجات الاخري التي تضمن التواصل الدائم مع المتدرب و حصوله علي الدعم و الإرشاد بشكل متواصل۔
بالتأكيد هناك الكثير من الكتب و المراجع الجيدة التي يمكن الإستفادة منها، و لكن يظل التداول الحقيقي هو المعلم الاول و الاساسي لاي متداول يسعي الي الإحتراف و الحصول علي خبرة حقيقية، و نحن في تريننج تريدرز نقدم لكم هذا بالإضافة الي خدمات الإرشاد و المتابعة الحية للتداولات من قبل سيد سلوك الاسعار مايك بغدادي و فريق المساعدين له
نحن في تريننج تريدرز نسعي دائماً الي تطوير و تحديث برامج التداول الخاصة بنا، و حرصاً منا علي مصلحة عملائنا فنحن نقوم بارسال التحديثات بشكل دائم الي العملاء فور صدورها مادامت فترة الإشتراك سارية۔
كل من البرنامج التدريبي و برنامج التداول يمكنكم الحصول عليه بشكل منفصل، و إن كنا ننصح بالحصول عليهما معاً لتحقيق افضل إستفادة و اعلي ارباح في التداولات، حيث ان كل منهم مبني علي نظرية سلوك الاسعار و حصولك عليهما معاً يمكنك من فهم النظرية و الإستفادة من التطبيق العملي علي البرنامج في نفس الوقت۔
إذا كنت متداول مبتدئ فنحن ننصح دائماً ان تتجه الي التداول علي حساب تجريبي اولاً حتي تحصل علي القدر المناسب من الخبرة و المعرفة بالتداول و الاسواق و برامج و منصات التداول، بعدها يمكنك إستثمار مبلغ من المال و تعمل علي تنميته من خلال ارباحك في التداول، كما يمكنك الإستفادة من خدمات التدريب و الإرشاد المقدمة من تريننج تريدرز للوصول الي الإحتراف و مستوي متقدم من الخبرة في وقت اسرع، للمزيد من المعلومات يمكنكم مراجعه باقة الخدمات المقدمة من تريننج تريدرز علي موقعنا۔
جميع برامجنا التدريبية يتوفر لكم إمكانية حضورها من خلال شبكة الإنترنت عبر غرف التدريب الحية و التي تمكنكم من حضور البرنامج و التواصل مع مايك بغدادي و باقي الحضور بشكل مباشر من اي مكان في العالم۔.
في حالة وجود اي استفسارات و للحصول علي المزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل معنا من خلال الإتصال الهاتفي علي رقم +44 203 014 8928 او عبر البريد الالكتروني info@trainingtraders.ae